الكاف قدم توصياته فقط في انتظار القرار الرسمي بخصوص دور النصف من دوري الأبطال

يوليو 24, 2020

الكاف قدم توصياته فقط في انتظار القرار الرسمي بخصوص دور النصف من دوري الأبطال



شاهدنا - سمير دحو


أفاد رئيس لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السيد كونستانت أوماري، أن الكاف لازال لم يخرج بقرار رسمي، بخصوص مباريات ما قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنظام الذهاب و الإياب.

وذكر أوماري في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء: "إن كل ما جاء في الاجتماع الذي عقد أمس الاثنين، مجرد توصيات فقط للمكتب التنفيذي بـ"الكاف"، وهو الذي سيصدر القرار الرسمي خلال الأيام المقبلة".

وتابع المسؤول الإفريقي: "كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن "الكاف" قرر رسميا، إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنظام الذهاب والإياب، وليس بنظام الدورة المجمعة، مجرد تكهنات ليس لها أساس من الصحة".

ومن المرتقب في قادم الأيام، أن يتخذ الكاف قراره النهائي و الرسمي، بشأن مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما كان سيلعب بنظام المباراة الفاصلة على بلد محايد، إلا أن اعتذار الاتحاد الكاميروني عن استضافة هذا الدور أربك حسابات الكونفدرالية الإفريقية.

ويذكر أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي، كانت قد أوصت بالاعتماد على نظام الذهاب و الإياب خلال دور النصف من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، الشيء الذي لاقى ترحيبا من جميع أطراف هذا الدور.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة