الرجاء يتعادل سلبيا مع المغرب التطواني و يضيع فرصة تصدر الدوري المغربي

أغسطس 05, 2020

الرجاء يتعادل مع المغرب التطواني و يضيع فرصة تصدر الدوري المغربي


بقلم سمير دحو


خرج الرجاء البيضاوي من موقع سانية الرمل، بنتيجة التعادل السلبي مع مضيفه المغرب التطواني لحساب مؤجل الجولة ال 19 من الدوري المغربي الاحترافي، مساء هذا اليوم في لقاء مثير، طبعه الكثير من الاحتجاجات على قرارات الحكم السيد الداكي ردود.

ودخل لاعبو جمال السلامي، ظاغطين على الخصم منذ انطلاقة المباراة ، من خلال الضغط على معترك عمليات المغرب التطواني، غير أن تحركاتهم الهجومية ظلت محتشمة، و تفتقر للعمق و النجاعة، قبل أن يستعيد رفاق العميد عبد الواحد الشخصي، توازنهم في المباراة.

وبادر المغرب التطواني في الرد على مناورات الرجاء عبر كرات تابثة و طويلة في إتجاه مربع عمليات النسور أقلقت شيئا ما راحة الحارس أنس الزنيتي، دون أن تخلص تحركات الجانبين نتيجة الشوط الأول من البياض، حيث أنهت صافرة الحكم داكي الرداد، تفاصيل النصف الأول للنزال بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، حاولت العناصر الرجاء الضغط مجددا في منتصف ملعب المغرب التطواني بحثا عن هدف الفوز الذي يمنحهم الصدارة، قابلته العناصر التطوانية بانكماش دفاعي محكم أجهض كل الكرات الهجومية للرجاء، حتى أعين الحكم عن نهاية المباراة بالبياض.

ليقتسم الفريقين نقاط المباراة بعد هذا التعادل السلبي، حيث وصل المغرب التطواني لنقطته ال 29 في المركز السابع، بين بلغ الرجاء النقطة ال 36 في وصحافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن مصادر الترتيب الوداد البيضاوي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة