عبد اللطيف جريندو مدرباً جديد لنادي "الماص"

أغسطس 30, 2020


عبد اللطيف جريندو مدرباً جديد لنادي "الماص"


شاهدنا - سمير دحو


وقع يوم أمس، الاطار الوطني عبد اللطيف جريندو، المدرب السابق لشباب ابن جرير، عقد إشرافه على تدريب نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، خلفاً للمدرب منير الجعواني، الذي أعلن انفصاله عن فريق العاصمة العلمية بالتراضي.

وذكرت مصادر مقربة من أسوار نادي المغرب الفاسي، أن إدارة الأخيرة تعاقدت مع جريندو، في استجابة لمطلب لاعبي الفريق، حيث تجمعهم علاقة احترام ومحبة مع المدرب الملتزم، بالإضافة إلى كفاءة عبد اللطيف كلاعب سابق في صفوف الرجاء، وكمدرب قدم مستويات محترمة مع كل من أولمبيك دشيرة وشباب ابن جرير في بطولة القسم الثاني.

وتأمل الأوساط الكروية للعاصمة العلمية، في أن تنجح تجربة عبد اللطيف داخل المغرب الفاسي، وتحقيق الأمل المنشود وهو الصعود إلى القسم الأول، المكان الطبيعي للفريق، ولن يتواجد جريندو على دكة احتياط الفريق بحكم إشرافه هذا الموسم على نادي شباب ابن جرير.

وكانت إدارة الماص قد أنهت تعاقدها بالتراضي مع المدرب السابق منير الجعواني ومساعده عادل سراج، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق، منذ العودة من التوقف الاضطراري بسبب اجتياح جائحة فيروس كورونا المستجد البلاد، حيث بات يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر نادي شباب المحمدية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة