فيدال في طريقه الى مغادرة برشلونة

سبتمبر 01, 2020


فيدال في طريقه الى مغادرة برشلونة


شاهدنا – سمير دحو


اتخذ اللاعب الشيلي, ارتورو فيدال متوسط ميدان نادي برشلونة الاسباني, قراره بمغادرة ناديه الحالي, وشد الرحال صوب الكالتشيو الايطالي, في ظل رغبة نادي انتر في ضمه و الاستفادة من خدماته الموسم المقبل, بالإضافة الى أخبار تؤكد وجود اللاعب في لائحة المغادرين هذا الصيف عن صفوف برشلونة, وأنه لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب الجديد الهولندي رولاند كومان.

ويعيش نادي برشلونة صيفا على ايقاع ساخن, يعرف تغييرات جذرية على مستوى تشكيلته بالكامل, وكان المدرب كومان قد وعد بإحداث ثورة داخل مستودع ملابس الفريق من أجل عودة البلوغرانا على مكانته الطبيعية والعودة غلى منصات التتويج.

ويأتي الشيلي فيدال ضمن لائحة موسعة من اللاعبين المغادرين هذا الصيف, والتي تعرف تواجد كل من المهاجم لويس سواريز, والكرواتي ايفان راكيتيتش, والإسبانيين سيرجيو روبيرتو و سيرجيو بوسكيتش, بالاضافة الى رغبة القائد و أسطورة النادي ليونيل ميسي في الرحيل هذا الصيف.

ويذكر أن النجم الشيلي سبق له أن حمل قميص كل من ناديي أودينيزي و يوفنتوس في الدوري الايطالي, بالإضافة الى ليفركوزن و بايرن ميونيخ في دوري البونديسليجا, قبل أن يحط الرحال في نادي برشلونة الإسباني الموسم ما قبل الماضي وحقق معه لقب ليجا في الموسم الأول.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة