عاجل... الإتحاد المصري يعتذر عن استضافة مباراة الوداد و كايزر شيفس

فبراير 17, 2021

 عاجل... الإتحاد المصري يعتذر عن استضافة مباراة الوداد و كايزر شيفس



شاهدنا - سمير دحو


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اعتذاره عن استضافة مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، وذلك بعد تغيير موعدها الذي كان مقرراً يوم الـ19 من فبراير الجاري إلى الـ28 من نفس الشهر.

وأصدر الاتحاد المصري للعبة بلاغا، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،يؤكد فيه اعتذاره لكل من الكاف، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تنظيم المباراة بسبب عدم ملاءمة الظروف المرتبطة بالمباراة، مع الارتباطات الراهنة.

وجاء في نص البلاغ: "اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الكونفدرالية الإفريقية والاتحاد المغربي عن عدم استضافة لقاء الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا".

وأردف اتحاد الكرة في البلاغ نفسه: "جاء اعتذار الاتحاد المصري بسبب عدم ملاءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة".

وكان الاتحاد المصري قد وافق على استضافة اللقاء في وقت سابق، إذ كان من المزمع تنظيمه يوم الجمعة 19 فبراير، إلا أن الفريق الجنوب الإفريقي طلب تأجيله، طلب وافق عليه جهاز الكرة الأعلى بالقارة الإفريقية، بإعادة برمجته يوم 28 من نفس الشهر بالقاهرة، قبل أن يعتذر الاتحاد المصري عن استضافته في هذا الموعد.


يذكر أن مباراة الوداد و كايزر شيفس سبق أن تم برمجتها، السبت الماضي، بملعب محمد الخامس، قبل أن يضطر "كاف" إلى تأجيلها إلى وقت لاحق، بسبب عدم سماح السلطات المغربية لفريق كايزر شيفس، بدخول المغرب، عملاً بالإجراءاالاحترازية، من أجل التصدي لانتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا المتفشي بشكل كبير في جنوب إفريقيا.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة