ملعب "السلام" بالقاهرة يستضيف مباراة الوداد و كايزر شيفس

فبراير 14, 2021

ملعب "السلام" بالقاهرة يستضيف مباراة الوداد و كايزر شيفس



شاهدنا - سمير دحو


توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إتفاق مع نظيراتها في الاتحاد المصري للعبة، يقضي باستضافة مصر لمباراة الوداد الرياضي و كايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجامعة المغربية للعبة، أنها راسلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، تؤكد فيه توصلها إلى إتفاق مع الاتحاد المصري لاحتضان مباراة الوداد و كايزر التي تم تأجيلها بسبب عدم سماح السلطات المغربية لفريق كايزر شيفس، بدخول المغرب، بسبب الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة لكورونا بدولة جنوب إفريقيا.

ووفق ذات المصدر فإن ملعب "السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة، هو الأقرب إلى إحتضان هذه المباراة التي أثارت الجدل داخل الأوساط الكروية الإفريقية.

وأكد المصدر المذكور، فإن جامعة لقجع تنتظر موافقة "الكاف" على المقترح خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي أشارت إليه "هسبورت" في مواد سابقة، بعد أن أكدت أن مصر مرشحة بقوة لاحتضان المواجهة المذكورة.

ووجهت الجامعة عبارات الشكر إلى نظيراتها المصرية، على قبول استضافة مباراة الوداد بعد رفض عديد الدول الإفريقية مقترح احتضان هذا اللقاء.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة