إنفانتينو في زيارة عمل للمغرب , و القجع و ناصر بوريطة في استقباله

فبراير 24, 2021

إنفانتينو في زيارة عمل للمغرب , و القجع و ناصر بوريطة في استقباله 




شاهدنا - سمير دحو 

يقوم السيد جياني إنفانتينو, رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة عمل للملكة المغربية, قصد تعزيز آفاق التعاون المشترك بين "فيفا" و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان فوزي القجع, رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في استقبال إنفانتينو رئيس ال"فيفا", صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة المغربية الرباط.

وسبق للجامعة الكرة المغربية أن أعلنت سابقا عن الغرض من هذه الزيارة "تدخل في إطار تثمين العلاقة التي تربط الـ"فيفا" بالمسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتعزيز آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية".



وحظي أيضا جياني إنفانتينو باستقبال رسمي من وزير الخارجية المغربيو, ناصر بوريطة, وجمعت بينهما بعض المحاورات ناقشوا خلالها عديد القضايا التي لها ارتباط بعالم كرة القدم. 

وتأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للمغرب ضمن آخر جولاته في القارة الإفريقية, بعد أن سبق له زيارة كل من أفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، رواندا السودان وجنوب أفريقيا, بالاضافة الى دولة موريتانيا التي تحتضن دورة كأس افريقيا لأقل من عشرين سنة.


يشار الى أن الجماعة الملكية لكرة القدم تجمعها علاقة طيبة بالاتحاد الدولي للعبة "فيفا", ويختتم أنتفانتينو زيارته للملكة المغربية غدا الخميس, وعلى بعد أسبوعينفقط من الجمعية العمومية للكومفدرالية الافريقية و التي سيتم من خلالها انتخاب رئيس جديد ل"كاف". 


 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة