فوزي البنزرتي: هدفنا الذهاب بعيداً في دوري الأبطال و الوداد تمتلك شخصية البطل

مارس 07, 2021

 فوزي البنزرتي: هدفنا الذهاب بعيداً في دوري الأبطال و الوداد تمتلك شخصية البطل



شاهدنا - سمير دحو 


أعرب الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأهداف المسطرة للفريق هي بلوغ دور الربع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ومن تم الذهاب إلى آخر نقطة من المنافسة الأغلى قارياً.


وحقق الوداد الرياضي يوم أمس فوزاً ثمينا على حساب ضيفه حوريا كوناكري بثنائية نظيفة، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بثلاث انتصارات.


وقال البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلي المباراة: "أجرينا مباراتين خارج الميدان في ظروف صعبة، خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي بلغت 39 درجة وعدنا بالفوز، كما أنني حضرت اللاعبين بشكل جيد لهذه المباراة باعتبارها لن تكون سهلة".


وأضاف شيخ المدربين:  تمكنا اليوم من تحقيق ثلاث نقاط مهمة، سجلنا الهدف الأول ورغم محاولات الخصم بالعودة في النتيجة إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى مرمى الحارس رضا التكناوتي الذي كان في راحة تامة بفضل صلابة الخط الدفاعي، كما أننا خلقنا العديد من الفرص وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف سواء في الشوط الأول أو الثاني".


جدير بالذكر أن ممثل الكرة المغربية الوحيد في عصبة الأبطال، يحتل زعامة ترتيب المجموعة الثالثة و التي تضم كل من كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، بيترو اتليتيكو الانغولي، وحوريا كوناكري الغيني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة