الشابي يرفض عودة متولي الى كتيبة "النسور"

مايو 20, 2021

 

الشابي يرفض عودة متولي الى كتيبة "النسور"


 

شاهدنا - سمير دحو

 

رفض الاطار التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التواصل مع لاعب الفريق محسن متولي قصد انهاء الخلاف القائم بين الطرفين، وعودة القائد الى صفوف الفريق خلال قادم المباريات.


وكان رد المدرب التونسي على طلب مسؤولي الرجاء، بعدم رغبته في التحدث حول الموضوع الذي أسال الكثير من الحبر والجدل داخل الـأوساط الكروية الرجاوية والمغربية على العموم، حيث بادر مسؤولي النادي "الأخضر" الى طلب الشابي بالعفو على متولي، بجنوب إفريقيا حيث سافر الخضر لمواجهة فريق أورلاندو بيراتس.


وبادر المكتب المسير للرجاء بتكليف محمد بكاري، المدرب المساعد، بالتواصل مع متولي قصد إذابة الجليد بين الطرفين، واخباره بالاستعداد قصد السفر رفقة الفريق إلى وجدة، لمواجهة فريق مولودية وجدة، مساء اليوم على الملعب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية "انوي".


يشار الى أن استبعاد محسن متولي من مباريات الرجاء الرياضي، بقرار تأديبي من المدرب لسعد الشابي, جاء بعد رفض اللاعب لحمل شارة العمادة ورفض أيضا تسديد ركلة الجزاء، بسبب اشراكه خلال الثلاث دقائق الأخيرة من لقاء الخضر والجيش الملكي لحساب دور ربع نهائي كأس العرش، والذي انتهى لصالح العساكر بضربات الجزاء.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة