تصريح مزلزل للشابي بعد خسارة الرجاء أمام بركان

يونيو 14, 2021

 تصريح مزلزل للشابي بعد خسارة الرجاء أمام بركان

 


شاهدنا – سمير دحو

 

عبر الاطار التونسي الأسعد الشابي مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن عدم رضاه بعد الهزيمة التي تلقاها ناديه بهدف نظيف، يوم أمس على أرضية ملعبه أمام نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة ال_19من الدوري المغربي الاحترافي.

وحمل الشابي مسؤولية الهزيمة لمجموعة من الأطراف المتداخل دون الدخول في تفاصيل هويتها، وأكد الشابي في تصريح تليفزيوني لقناة الرياضية المغربية "ما حدث معنا غير معقول، خسرنا بالقوة القاهرة وبسبب وعود تلقيناها ولم تنفذ على أرض الواقع".

 

وأضاف "من غير المنطقي أن يلعب لاعب من فريقي أول أمس 60 دقيقة، اليوم أخجل من نفسي لأني أقحمته 30 دقيقة، جاء ذلك على أساس أن تستفيد الفرق من لاعبيها الدوليين، لكن هنا أقول من وعدوا لم يفوا بوعودهم، لذلك الهزيمة فيها أشياء كثيرة لا أحب الخوض فيها".

وأختتم تصريحه ب "بعد 15 مباراة أتلقى أول هزيمة لي مع الرجاء، لا لوم على اللاعبين لأنهم حاولوا قدر المستطاع ولم يوفقوا بسبب الظروف والقوة القاهرة التي تحدثت عنها بشأن واحد من ركائز فريقي، الذي لعب قبل هذه المباراة 60 دقيقة وهو سبب خسارتنا لهذه المباراة".

جدير بالذكر أن المهاجم و نجم الفريق سفيان رحيمي، خاض قبل مباراة الرجاء وبركان بأقل من 24 ساعة ، ساعة من اللعب رفقة منتخب "أسود الأطلس"  في ودية بوركينا فاسو، ليضطر مدرب ناديه لوضعه في الاحتياطي, كما عرفت تشكيلة الرجاء غياب كل من الثنائي بين مالانجو و نغوما و المالي واتارا بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة