إقصاء مرير للوداد والجماهير تحمل المسؤولية للبنزرتي

يونيو 26, 2021

 

إقصاء مرير للوداد والجماهير تحمل المسؤولية للبنزرتي

 

إقصاء مر للوداد والجماهير تحمل المسؤولية للبنزرتي


شاهدنا – سمير دحو

 

خرج نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم السبت, من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي بنتيجة هدف لصفر في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.


وكان النادي المغربي قد تعادل سلبيا اليوم مع كايزر شيفس، على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ في لقاء الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الوداد بهدف نظيف على ميدانه قبل أسبوع بمدينة الدار البيضاء.

 

وعرفت جل أطوار المباراة سيطرة ودادية، لكن كانت عقيمة من دون استغلال الفرص السانحة التي أضيعت برعونة أيوب الكعبي وأيمن الحسوني بسبب التسرع وعدم التركيز داخل مربع عمليات لفريق كايزر شيفس، الذي بدوره كاد يسجل الهدف من هجمة مرتدة لولا تدخل الحارس رضى تاغناوتي.

 

وعبرت الجماهير الودادية عن غضبها العارم بعد هذا الاقصاء المر، وحملت مسؤولية الاقصاء للمدرب بسبب اختياراته وعدم الاعتماد على دكة الاحتياط التي تعج بالأسماء الوازنة والتي تم انتدابها خلال الميركاتو الصيفي الماضي وكلفت خزينة الوداد مبالغ كبيرة، كما حملت المسؤولية للاعبين على قتاليتهم وعدم تبليلهم لقميص النادي.  

 

جدير بالذكر أن كايزر شيفس حقق تأهلا تاريخيا الى نهائي دوري الأبطال، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري الذي تأهل بعد تجاوزه لترجي التونسي بأربعة أهداف لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة