فرجاني ساسي : مرحبا بالمنافسة في تونس وأرفض الحديث عن الزمالك

يونيو 03, 2021

فرجاني ساسي : مرحبا بالمنافسة في تونس وأرفض الحديث عن الزمالك




شاهدنا - سمير دحو 



أكد نجم وسط الزمالك المصري فرجاني ساسي، أن المنافسة في مركز خط الوسط الدفاعي لمنتخب تونس مفيدة للمجموعة وتعطي أكثر حلول و اختيارات للجهاز الفني بقيادة منذر الكيير في الاستحقاقات القادمة مع بداية تصفيات مونديال قطر وكأس العرب وكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في كانون الثاني / يناير 2022.



وكشف ساسي في تصريحات خاصة لجريدة سكونك، عن رغبته في الاستمرار مع المشروع الجديد لاتحاد الكرة التونسي مع الإستقدامات الجديدة القادمة من أوروبا على غرار عيسى العيدوني بطل الدوري المجري .



وقال ساسي: “نحن نمثل الاستمرارية في مشروع المنتخب علينا جميعا إثبات جدارتنا باللعب لمنتخب تونس وتشريف الراية الوطنية .. لا يمكن لأحد تتطلب منا الذهاب نحن الحرس القديم”.



وأضاف “كل منتخب وطني أو فريق في العالم يجب أن يكون مزيجا بين أصحاب الخبرة والأسماء الشابة لتقديم الإضافة المرجوة ومساعدة كل موهبة على التطور أكثر”.

ورفض ساسي في ختام حديثه الحديث عن مستقبله مع فريقه الزمالك: “لا يمكنني الحديث عن مستقبلي مع الزمالك في الوقت الراهن ، كل تركيزي مع منتخب بلدي تونس في هذا المعسكر الذي يستمر حتى 15 حزيران / يونيو الجاري”.



ويذكر أن فرجاني البالغ من العمر 29 عاما يلعب لصالح الزمالك منذ صيف 2018، وتوج معه بعدة ألقاب محلية وقارية أهمها كأس الكنفدرالية سنة 2019، كما يلعب لصالح منتخب تونس منذ عام 2013، وشارك معه حتى الأن في 60 مباراة دولية سجل حضوره خلالها في مونديال روسيا 2018، وأسهم في وصول منتخب نسور قرطاج إلى نصف نهائي النسخة 32 من كأس إفريقيا في مصر 2019.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة