نصير مزراوي: رغبتي جامحة في العودة لأحضان المنتخب و وحيد لا يريدني

سبتمبر 22, 2021

نصير مزراوي:  رغبتي جامحة في العودة لأحضان المنتخب و وحيد لا يريدني

 

نصير مزراوي:  رغبتي جامحة في العودة لأحضان المنتخب و وحيد لا يريدني


شاهدنا – سمير دحو

 

أبدى الدولي المغربي، نصير مزراوي، ظهير نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، عن رغبته الجامحة في العودة الى عرين "أسود الأطلس", وحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، بعد غياب لعدة مباريات بسبب قرار الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، دون الفصح عن ماهيتها.

وصرح اللاعب مزراوي لشبكة "espn"  بعد مباراة يوم أمس الثلاثاء و التي جمعت فريقه بضيفه فورتانا سيتارد، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الهولندي: "بالنسبة لي رغبتي كبيرة في تمثيل بلدي لإسعاد الجماهير، لكن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش له رأي آخر بالنسبة لي أنا وحكيم زياش".

وأضاف الدولي المغربي قائلا: "ليس هناك أي لقاء صلح مع المدرب في الفترة القادمة، ولم أناقش الأمر مع زياش، والرغبة في تمثيل المنتخب الوطني دائماً موجودة".

وشهدت مباريات نادي أجاكس الهولندي الأخيرة تألق نصير مزراوي، حتى بات دائم التواجد ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع في ثلاث مناسبات، كما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، مساهما في تربع فريقه على عرش صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، من خمسة انتصارات وتعادل.

جدير بالذكر أن وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي, يواصل ابعاد كل من حككيم زياش نجم نادي شيلسي الإنجليزي و نصير مزراوي لاعي أجاكس الهولندي, الشيء الذي دفع عديد المهتمين بالشأن الكروي المغربي الى مطالبة فوزي لقجع الى عقد جلسة صلح بين الناخب الوطني و اللاعبان من أجل العودة سريعا الى أحضان المنتخب الذي بات في حاجة الى كل ركائزه في قادم الاستحقاقات.

  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة