لاعب كونغولي-فرنسي يصل الى البيضاء للخضوع للتجربة بالرجاء أو الوداد

ديسمبر 02, 2021

 

لاعب كونغولي-فرنسي يصل الى البيضاء للخضوع للتجربة بالرجاء أو الوداد

 

لاعب كونغولي-فرنسي يصل الى البيضاء للخضوع للتجربة بالرجاء أو الوداد


بقلم سمير دحو 

وصل الدولي الكونغولي جوردان مكولولو، إلى المغرب مطلع هذا الأسبوع، قصد الخضوع للتجربة بأحد قطبي العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء الرجاء أو الوداد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في حالة اقتناع فيلموتس أو الركراكي بمؤهلاته.

ويبلغ نكولولو من العمر 29 سنة والذي اعتنق الإسلام مؤخرا وسمى نفسه بلال، ولعب في الدوري الليتواني مع فريق سيديفا، ويمكن أن يلعب كمهاجم، ووسط ميدان مهاجم، في آن واحد.

وكان نكولولو قد تلقى تكوينه داخل مدرسة رين الفرنسي العريقة، لكن لم يستمر كثيرا، حيث لعب لفرق فرنسية كإفس كاين وشاتورو وكليرمون ولافالواز، ليغير الوجهة بعد ذلك نحو الدوري اللاتفي والروماني والأوكراني.

ويرغب الوداد في التخلص من تسومو والتعاقد مع مهاجم جديد من قيمة الهداف مبينزا، وهو الهدف نفسه الذي يطمح إليه الرجاء، إذ يسعى الطاقم التقني للفريق الأخضر إلى تعزيز خط هجومه بلاعب جيد،

وكانت مصادر مقربة من البيت الرجاوي قد أكدت، أن لاعبا كونغوليا بارزا ينتظر أن ينضم إلى الرجاء في حال فك ارتباطه بفريقه الحالي، إذ يحترف بأحد الأندية الأجنبية.

جدير بالذكر أن نادجي الرجاء يعاني من خصاص في خط الهجوم منذ رحيل الكونغولي بين مالانغو الى الشارقة الاماراتي، وانتقال سفيان رحيم الى صفوف العين الاماراتي مطلع هذا الموسم، بينما وجد غريمه التقليدي ضالته في المهاجم غي مبينزا الذي بصم على بداية أكثر من موفقة تصدر خلالها سبورة ترتيب هدافي الدوري المغربي برصيد ثمانية أهداف.

 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة