خاليلوزيتش : "تقتي كبيرة في قدرات بوفال وهذا ما يقلقني في المنتخب المغربي "

يناير 10, 2022

خاليلوزيتش : "تقتي كبيرة في قدرات بوفال وهذا ما يقلقني في المنتخب المغربي " 


خاليلوزيتش : "تقتي كبيرة في قدرات بوفال وهذا ما يقلقني في المنتخب المغربي "

 

أثنى البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على أداء لاعبيه وعلى المجهود البدني الكبير الذي بدلوه خلال مباراة غانا لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وتمكن أسود الأطلس من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره "البلاك ستارز" بهدف نظيف، سجله المتألق سفيان بوفال في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وقال خاليلوزيتش في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة،" كنت موقنا بأن المباراة لن تشهد فرصا كثيرة، حيث درست الفريق الغاني جيدا بناء على إمكانياتنا بما أننا نعاني من مجموعة من الغيابات".

وأضاف خاليلوزيتش حول مشاركة مايي : "مايي كان أكثر جاهزية.. وكنت أحتاج لبروفايل من قيمته في وسط الميدان لصد هجمات الخصم والكرات الطويلة، ونجحنا في ذلك".

وعلق البوسني على تألق سفيان بوفال، "لديه إمكانيات لا يمكننا التشكيك فيها.. قلت له من قبل أنه من سيصنع لنا الفارق في هذه المباراة".

وأكد الناخب الوطني أنه رغم الصعوبات التي صادفت المنتخب المغربي قبل المباراة إلا أنه استمر في تشجيع اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز، في أول مباراة من منافسات الكان.

ورد الناخب الوطني عن سؤال متى عودة المصابين "لدينا فريق شاب جدا وأمامه مستقبل كبير.. ما يقلقني الآن هو كيف ومتى سأستعيد اللاعبين المصابين.. وأتأسف لما يحصل مع بدر بانون، أظن أنه غير محظوظ بعدما نال أخيرا فرصته للتواجد معنا..".

تجدر الإشارة الى أن المنتخب الوطني يتواجد ضمن المجموعة الثالثة تضم منتخبات متمرسة في القارة الافريقية، على غرار منتخب غانا والجابون إضافة الى منتخب جزر القمر الفتي. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة