إستقالة جماعية للمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي

فبراير 11, 2022

 إستقالة جماعية للمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي

إستقالة جماعية للمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي


قدمت لجنة تصريف الأعمال لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، استقالتها الجماعية من تسيير النادي العريق، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي، إضافة إلى استقالة الطاقم التقني التي أثرت نتائج الفريق الريفي في بطولة الهوارة لهذا الموسم.

ونشرت لجنة تصريف الأعمال لشباب الريف الحسيمي بلاغا تشرح فيه أسباب إقدامها على خطوة الإستقالة الجماعية بشكل مفاجىء للجميع وجاء فيه ما يلي:

تنهي لجنة تصريف الأعمال بفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم إلى علم الراي العام المحلي والوطني ومتابعيه داخل الوطن وخارجه انه بعد استلامنا لزمام الأمور داخل الفريق عنا كل ما بوسعا لإعادة الفريق إلى المشاركة في بطولة الهواة واستخراج رخصة اللاعبين بصفة رسمية بعد أن تأتي لنا ذلك بفضل مجهودات جبارة قامت بها لجنة تصريف الأعمال بقيادة رنيمن اللجنة السيد رضوان المناوي عبر المفاوضات الماراطونية مع مجموعة من اللاعبين المحليين والأجانب لإقناعهم بتخفيض المبالغ المالية التي في قمة الفريق بتنسيق مع الشركاء والمؤسسات المانحة.

وقد تحقق ذلك بعد مرور الشطر الأول من بطولة الهواة 01 شطر الشمال ما ترتب عن ذلك برمجة فريقنا للمشاركة شريطة اللعب مباراتين في كل أسبوع وقد قبلتا الطرح وقمنا بالإسراع في إعداد ملفات اللاعبين والأطقم الإدارية والتقنية والطبية لاستخراج رخصهم، لكن العائق الأكبر للتسيير في مثل هذه الحالات الاستثنائية يتطلب ميزانية آنية ومستعجلة وغلاف مالي مهم للسير العادي والحصن للفريق.


والجدير بالذكر أنه بمجرد برمجتنا لأول مباراتين متتاليتين خارج الميدان كلفنا ميزانية مهمة علقت مسيرة الفريق إضافة إلى عدم تمكننا من أداء الرواتب الشهرية للاعبين والأطقم التقنية والطبية والمستخدمين وكذا منحة الفوز بسبب تأخر مداخيل الفريق من المؤسسات المانحة وتخلي جميع المستشهرين عن دعم الفريق مادیا.

ونحيط علمكم أيضا أن استقالة الطاقم التقني المحلي عن تدريب الفريق لأسباب شخصية أثرت بشكل سلبي عن مسار الفريق…

لهذه الأسباب كلها:

يؤسفنا نحن في لجنة تصريف الأعمال بفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أن نبلغ للراي العام المحلي والوطني بقرار تقديم استقالتنا من تسيير الفريق اعتبارا من يوم الجمعة 11 فبراير 2022.

كما تخبر الجهات الوصية أن الفريق برمجت له مباراتين متتاليتين خارج الميدان وذلك يوم الإثنين 14 فبراير 2022، بمدينة مشرع بلقصيري، وأخرى يوم الخميس 17 فبراير 2022 بمدينة ميسور على التوالي.

لذا فاعتبارا من اليوم فلا نتحمل أدني مسؤولية فيما يترتبه من تبعات قانونية وإدارية للفريق..

ختاما ، لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر الخالص لكل الأشخاص من ذوي النيات الحسنة والمؤسسات التي تعلموا الفريق منذ انطلاق هذا الموسم الرياضي 2022-2021.


إستقالة جماعية للمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة