خاليلوزيتش: لا يمكن أن نضيع عمل سنتين.. وهذا الجيل سيتوج بالكان

فبراير 03, 2022

 خاليلوزيتش: لا يمكن أن نضيع عمل سنتين.. وهذا الجيل سيتوج بالكان


خاليلوزيتش: لا يمكن أن نضيع عمل سنتين.. وهذا الجيل سيتوج بالكان


سمير دحو


أشاد البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، بتركيبة المنتخب الوطني، موضحا أن بناء منتخب وطني متجانش وقوي يمثل جميع المغاربة، تطلبت منا الكثير الجهد في مواجهة عديد الاكراهات، ولا يمكن أن نضيع هذه المجهود بسبب فئة تتهاون عند حملها لقميص الأسود، وأن هذا الجيل قادر على التتويج بالكان.


وصرح وحيد خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس 03 فبراير 2022، من أجل توضيح للرأي العام و لوسائل الإعلام بعد إقصاء أسود الأطلس من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الجارية حاليا في الكاميرون: “أحضرت لاعبين لم يكن المغاربة يعلمون بأنهم مغاربة كمثال ريان مايي، ولا يمكن هدم هذا البناء ولن أتراجع على قراري بخصوص تواجد بعض اللاعبين رفقة المنتخب”.


وأضاف البوسني: “يمكن القول إن مشاركة كأس أمم إفريقيا بالنسبة لهذا الجيل الجديدة للمنتخب المغربي جاءت مبكرا لصغر سنهم، لكن هذا الجيل سيتوج بالكان في المستقبل القريب وسيفرح المغاربة”.


وتابع وحيد خاليلوزديتش: “المشاركة كانت جيدة طيلة المسابقة إلى غاية مواجهة مصر الحاسمة، عشنا العديد من التهديدات والاستفزازات ومع ذلك كنا قادرين على التأهل وأخص بالذكر فرصة نايف أكرد لو سجلت لما كنا اليوم في هذه الندوة الصحفية”.



تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أقصي من دور ربع نهائي كأس إفريقيا الكاميرون 2021، علي نظيره المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف.





شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة