الكورفا سود تهاجم الجامعة والعصبة الاحترافية وتحذر إدارة الرجاء

مارس 08, 2022

الكورفا سود تهاجم الجامعة والعصبة الاحترافية وتحذر إدارة الرجاء

الكورفا سود تهاجم الجامعة والعصبة الاحترافية وتحذر إدارة الرجاء


أصدرت التراس المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم"غرين بويز" و"إيغلز" المساندان، بلاغا اليوم الثلاثاء، تحذر فيه الجامعة الملكية لكرة القدم والعصبة الاحترافية لكرة القدم بسبب استهداف الفريق.


وفيما يلي البلاغ كاملا:


"منذ صعود لقجع على رأس هرم الجامعة بجلباب رجل الدولة في البالون إلى جانب رفيقه سعيد الناصري أصبحت الكرة الوطنية خاضعة للإسمين فقط وكل من يغرد خارج سربهم يحارب بقوة؛ حتى أنه أصبحت مباريات الرجاء الرياضي ببركان بمثابة مباراة في الادغال الافريقية سواء محليا أو قاريا ولن ننسى أبدا تلك الفضيحة التحكيمية بكأس الكاف.


الجلباب الذي لبسه فوزي القجع منذ أول يوم وجعل الأندية والمتداخلين الرياضيين يظنون أن ما يقدمه لهم رئيس الجامعة من حقوق في الاصل أنها امتيازات لم تخلق سوى إعلام رياضي منبطح يخشى انتقاذ رئيس الجامعة في وقت كان إعلامنا الرياضي سابقا ينتقذ وبكل جرأة جامعة حسني بنسليمان بالرغم من مكانته حينها.


نفس الاسلوب جعل من رؤساء أندية عبارة عن منبطحين مستعدين للتخلي عن حقوقهم تقديم أشياء أخرى حتى لا يغضب سي فوزي في مقدمتهم المكتب المديري الحالي برئاسة الشبه رئيس ونائبه العاجز عن الدفاع عن مصالح النادي بالرغم من الظلم.


أما الحكام المغاربة فقد أصبحوا مجرد دمى لدى رئيس العصبة والجامعة تتم معاقبتهم في حال قامو بخطأ ضد أصحاب إزدواجية المهام ومكافأتهم بتعيينات جديدة إن كانت أخطاؤهم ضد نادي الرجاء الرياضي.


فيما مديرية التحكيم نست أدوارها المؤسساتية وأصبحت تمارس الكوميديا وهي تبرر الأخطاء التحكيمية عوض تصحيحها.


إزدواجية المعايير لن تكون سوى النتيجة الحتمية لازدواجية المهام حيث يتم التغاضي عن حركة أشرف داري لاعبة الغريم بينما تعطى التعليمات للإعلام الرياضي من أجل الاستنكار طالما يتعلق الأمر بلاعب رجاوي.


ختاما؛ نوجه رسالتنا لمن يهمه الأمر أن رصيد صبرنا طيلة ولاية فوزي القجع رئيس الجامعة وسعيد الناصري رئيس العصبة بدأ ينفذ وكل أساليبنا الحضارية في تأطير الاحتجاجات من أجل ضبط النفس وإيقاف الاحتقان يتم مواجهتها بالمزيد من الاستفزازات والظلم من جامعة رياضية بمؤسساتها وإعلام رياضي أغلبه منبطح ومكتب مسير عاجز عن اتخاذ القرارات التي تحمي مصالح النادي قانونيا ومؤسساتيا.


وهو ما يستوجب تدخل من يهمه الحفاظ على عدالة الكرة من جهة والسلم الإجتماعي من جهة أخرى فقد كانت ولازالت مباريات فريقنا هي المتنفس وبلسم كل الجراح التي تسببت بها غلاء الاسعار والمعيشة.


ونؤكد للجماهير الرجاوية على الاستعداد التام لمواجهة هذه الحرب وذلك بالتحلي الدائم بالطرق الحضارية والمؤطرة في الاحتجاج وعدم الانسياق لمحاولات تيار الفساد الكروي ونحمل المكتب المديري المسؤولية التاريخية في أي ضرر أصاب مصالح النادي وجمهوره".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة