النصيري يثير أزمة داخل نادي اشبيلية

ديسمبر 26, 2023

النصيري يثير أزمة داخل نادي اشبيلية

النصيري يثير أزمة داخل نادي اشبيلية


شاهدنا- سمير دحو

خلق الدولي المغربي يوسف النصيري، أزمة داخل صفوف ناديه إشبيلية الإسباني، على بعد أسابيع قليل من التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي الأول، استعدادا للمشاركة في كأس أمم افريقيا مطلع العام المقبل بالكوت ديفوار.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مشاركة المهاجم المغربي يوسف النصيري رفقة منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا المقبلة، أشعلت أزمة لدى الجهاز الفني لنادي إشبيلية، الذي يقوده المدرب الجديد كيكي سانشيز فلوريس.

وأوضحت أن إدارة نادي إشبيلية تعتبر يوسف النصيري أحد أبرز المهاجمين في العالم، لكن رحيله للمشاركة مع منتخب المغرب في كأس أفريقيا يمثل كابوساً حقيقياً للفريق الأندلسي، الذي يعاني من تراجع نتائجه في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

وتابعت أن الجهاز الفني لنادي إشبيلية بقيادة المدرب كيكي سانشيز فلوريس متمسك بشدة بخدمات النجم يوسف النصيري، حتى يشارك في المواجهة أثلتيك بلباو في الرابع من شهر يناير القادم في “الليغا”، رغم أن كأس أفريقيا ستنطلق في الـ13 من الشهر نفسه.

وأردفت أن رحيل يوسف النصيري لخوض غمار منافسات بطولة كأس أفريقيا مع منتخب المغرب، سيؤثر على أداء نادي إشبيلية، الذي سيفتقد خدمات مهاجمه في عدد من المواجهات المهمة، بخاصة أنّ “أسد الأطلس” استطاع تسجيل 25 هدفاً في شباك منافسيه خلال عام 2023 بجميع البطولات.

وأكدت الصحيفة أن غياب يوسف النصيري سيجعل المدرب كيكي سانشيز فلوريس يبحث عن حلول، من أجل تعويض النجم المغربي، حيث تظهر لديه عدة خيارات في دكة البدلاء، لكنه يفتقد لرأس حربة صريح، وبخاصة أن ماريانو دياز يواصل رحلة التعافي من إصابته.

واختتمت بالإشارة إلى أن الحلّ المثالي للأزمة، التي أثارها يوسف النصيري، هو توجيه المدرب كيكي سانشيز فلوريس رسالة مباشرة إلى إدارة نادي إشبيلية الإسباني، يطالبها فيها بضرورة إيجاد مهاجم بديل على سبيل الإعارة في “الميركاتو” الشتوي المقبل، حتى يتمكن من تعويض غياب “أسد الأطلس”، الذي يريد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق في 13 يناير المقبل في ساحل العاج.


 جدير بالذكر أن الفريق الأندلسي الذي يعاني أزمة نتائج مع بداية الموسم الحالي، قد تلقى عديد العروض من أندية أوربية من أجل ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة