مديرية التحكيم: زولا يستحق الطرد أمام مولودية وجدة

ديسمبر 07, 2023

مديرية التحكيم: زولا يستحق الطرد أمام مولودية وجدة

مديرية التحكيم: زولا يستحق الطرد أمام مولودية وجدة

شاهدنا - سمير دحو

ناقشت المديرية الوطنية للتحكيم التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في لقائها الذي نظم اليوم الخميس 07 دجنبر 2023،  بشأن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي رافقت  مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة بقيادة الحكم محمد الحويضري.

وأكدت المديرية الوطنية للتحكيم، في شخص رئيسها السيد بوشعيب الأحرش، الحكم الدولي السابق، أن مدافع نادي الوداد الرياضي أرسين زولا، يستحق الطرد المباشر بالبطاقة الحمراء، بعد ارتكابه لخطأ في حق مهاجم مولودية جدة  شعيب فيضي، والذي كان منفردا بشكل واضح على مشارف مربع العمليات بالحارس يوسف المطيع.

وكان الحكم محمد الحويضري قد أعلن عن خطأ لصالح أرسين زلا بدلا من إعلان خطأ لصالح المهاجم بوشعيب فيضي وتوجيه بطاقة حمراء مباشرة للمدافع الكونغولي، القرار الذي أثار حفيظة لاعبي وطاقم تقني التابع لفريق المولدية، كما كان لهذا القرارة تأثير كبير على سيرورة المباراة التي انتهت لصالح الوداد الرياضي.

يشار الى المباراة انتهت بتفوق نادي الوداد الرياضي بثلاثة أهداف مقابل، تناوب عاى تسجيل أهداف الوداد كل من يحيى عطية الله وهشام بوسفيان والسنغالي صامبو جونيور فيما سجل هدف المولدية الوحيد اللاعب يوسف أنور

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة