بيلد الألمانية: بايرن ميونيخ لا يرغب في ضم أشرف حكيمي

يونيو 18, 2020

بيلد الألمانية: بايرن ميونيخ لا يرغب في ضم أشرف حكيمي


اشرف حكيمي,أشرف حكيمي,حكيمي,اهداف اشرف حكيمي,هدف اشرف حكيمي,أشرف حكيمي اليوم,هدف أشرف حكيمي,اشرف حكيمي 2020,هدف حكيمي,اللاعب أشرف حكيمي,هدف حكيمي زياش,اهداف اشرف حكيمي مع بروسيا دورتموند,حكيمي اشرف,اشرف حكيمى,اشرف حكيمي 2019,تألق اشرف حكيمي,اشرف حكيمي يسجل,فنيات اشرف حكيمي,حبيبة اشرف حكيمي,الطائر اشرف حكيمي,تحركات اشرف حكيمي,تمريرة اشرف حكيمي,اللاعب اشرف حكيمي,مهارات اشرف حكيمي,للمغربي اشرف حكيمي,اخبار أشرف حكيمي,اهداف أشرف حكيمي,اشرف حكيمي ضد كرفخال,اشرف حكيمي ورونالدو,اشرف حكيمي دورتموند

شاهدنا 
الخميس18 يونيو 2020

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية, الشهيرة و المقربة جدا من الأوساط البفارية أن ادارة نادي بايرن ميونيخ غير مهتمة قطعا بضم الدولي المغربي أشرف حكيمي, لاعب نادي ريال مدريد الاسباني و المعار لفريق دورتموند الألماني و الذي تنتهي مدة اعارته مع نهاية الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة الألمانية نفسها أن الأخبار التي نشرت خبر مفاوضات البايرن مع الظهير المغربي ما هي الا اشاعات,  وأن ادارة النادي الألماني غير مستعدة لدفع مبلغ 60 مليون أورو من أجل ضم لاعب ريال مدريد الشاب, خصوصا و أن بطل ألمانيا يضم في صفوفه الظهير الفرنسي بنجامين بافارد و يبلي البلاء الحسن مع فريق و ينال رضى مدربه.

وجاء خبر صحيفة بيلد الألمانية ليكذب تقارير إسبانية ربطت أشرف حكيمي بنادي بايرن ميونيخ, و أن النادي الالماني ابدي رغبته لضم الدولي المغربي المعار لفريق دورتموند.
وأضافت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ريال مدريد الاسباني يريد الاستفادة من خدمات الظهير الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ و لاعب أتلتيكو مدريد السابق,  و أن "الميرنغي" كان يرغب في ضم الفرنسي عندما كان يمارس في صفوف الأتلتيكو, الا أن بع العراقيل حانت دون ذلك.
وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن بايرن ميونيخ على استعداد للتفاوض مع ريال مدريد شريطة الحصول على خدمات أشرف حكيمي.

ويذكر أن المدير الرياضي لنادي دورتموند الألماني زورك أن الدولي المغربي أشرف حكيمي, سيعود لناديه الاسباني ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي بانتهاء فترة اعارته, وأضاف زورك لازالت ترغب بضم حكيمي بشكل نهائي من ريال مدريد رغم جلب اللاعب لأنظار كبار الأندية المغربية.

ويقدم اللاعب أشرف حكيمي مستويات رائعة مع نادي دورتموند الألماني هذا الموسم, وبات يدخل في مخططات المدرب السويسري لوسيانو فافر, وساهم المغربي مع فريقه في 19 بمختلف المسابقات, سجل منها 9 وصنع 10 أهداف.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة