المغرب يسجل "77" حالة كورونا خلال 24 ساعة

يونيو 18, 2020

المغرب يسجل "77" حالة كورونا خلال 24 ساعة


علاج كورونا,كورونا,كورونا في المغرب,اعراض كورونا,كورونا الصين,كورونا الجديد,كورونا الصيني,طرق علاج كورونا,اعراض فيروس كورونا,فيروس كورونا,مرض كورونا’’,مستجدات الحالة الوبائية بالمغرب,كورونا في العالم,أخبار المغرب العاجلة,طقس المغرب اليوم,فيروس كورونا المستجد,كورونا في الاردن 2020,المغرب اليوم,حصيلة كوفيد19-المغرب,كورونا في فرنسا,المغرب,حالة الطقس اليوم,كورونا في العراق,فيروسات الكورونا,كورونا في ايطاليا,أخبار المغرب اليوم,مرض كورونا,أخبار المغرب,كورونا في بريطانيا,ككورونا في مصر

موقع شاهدنا
الخميس 18 يونيو 2020

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 77 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 9074 حالة في المغرب.
ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 479873 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.
وذكرت الأرقام الرسمية أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة، ليستقر عدد الوفيات في 213 حالة، بينما تم التأكد من 48 حالة شفاء إضافية تزيد العدد الإجمالي لحالات التعافي إلى 8041.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة