في مشهد طريف ايقاف مباراة وداد تمارة و الكاك بسبب البروتوكول الصحي

يوليو 29, 2020


في مشهد طريف ايقاف مباراة وداد تمارة و الكاك بسبب البروتوكول الصحي


بقلم سمير دحو



في حدث طريف لا يخلو من الغرابة، تم ايقاف مباراة لكرة القدم من الدوري المغربي القسم الثاني، من طرف السلطات الأمنية لمدينة تمارة المجاورة للعاصمة المغربية الرباط.
وكانت المباراة تجمع بين نادي وداد تمارة و ضيفه النادي القنيطري،حيث كانت النتيجة لصالح الفريق المضيف، متقدماً بهدف نظيف، قبل أن تتوقف المقابلة في الربع الساعة الأول بعد تدخل رجال السلطة ومطالبة الحكم بإيقاف المباراة بسبب عدم احترام الضوابط الوقائية و البروتوكول الصحي المعتمد به لمحاربة فيروس كورونا المستجد.
وأفادت منابر صحفية مغربية، أن السلطات لم توافق على إعطاء ضربة البداية بعدما أكدت نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعبون إصابة عنصرين من النادي القنيطري بفيروس "كورونا"، دون أن يقدم المسؤول الإداري للكاك تصريحا بالشرف بأن اللاعبين الحاملين للفيروس لم يخالطا المجموعة التي تنقلت إلى تمارة لخوض المواجهة.
وصرح أحد المسؤولين عن إدارة النادي القنيطري، مؤكداً على أن اللاعبين المصابين من فئة الأمل، واللذين لم يتنقلا مع الفريق إلى ملعب المباراة، لم يخالطا المجموعة منذ الجمعة الماضي، بعدما فُرض على مكونات النادي الخضوع للحجر الصحي بسبب حالتين اكتشفتا الخميس الماضي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة