مدرب الوداد غاريدو حزين بسبب نتيجة التعادل

يوليو 29, 2020

مدرب الوداد غاريدو حزين بسبب نتيجة التعادل


زكرياء أيت المعطي


حزن خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الوداد الرياضي عقب نهاية مباراة الأمس التي جمعته بمولودية وجدة، إثر ضياع فريقه الثلاث نقاط الأولى بعد استئناف الدوري المغربي، وسقط في مصيدة التعادل بمركب محمد الخامس، وذلك ضمن مؤجل الجولة 19 من الدوري المغربي.

وقال لقد وقعنا في أخطاء كلفتنا التعادل في ميداننا، بمواجهتنا للخصم المنظم الذي كاد أن يخطف ثلاث نقاط كاملة، وأضاف أنا لست سعيدا للإداء الذي ظهر به اللاعبون على رقعة الميدان والنتيجة التي سجلت في نهاية اللقاء، خصوصا وأننا في الجولة الثانية من المباراة ظللنا نبحث عن تعديل الكفة والعودة في اللقاء.

واستمر المتحدث في كلامه مبرزا الصعوبة التي سيواجهها زملاء القائد إبراهيم النقاش في قادم دورات البطولة، وذلك لاسترجاع اللياقة البدنية والعودة للمستوى الجيد، فنحن أمام رهان كبير في مستقبل الأيام سواء في البطولة الوطنية للاستمرار في صدارة الدوري، أودوري أبطال إفريقيا التي تنتظرنا مواجهة الأهلي في الشهر القادم.

ويذكر أن إبراهيم الشيخ كومارا أنقذ فريقه من الخسارة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لإحرازه هدف التعادل من رأسية هزم بها الحارس محمد بوجاد، ليحافظ الوداد على ريادة الدوري برصيد 37 نقطة من 19 مباراة منذ انطلاق منافسات الدوري، فيما قفز سندباد الشرق إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة من أصل 20 مقابلة خاضها في الموسم الحالي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة