الاتحاد الإماراتي ينفي تقديم طلب استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

يوليو 14, 2020



شاهدنا - سمير  دحو

الثلاثاء 14 يوليو 2020


فند رئيس لجنة الحكام و عضو اتحاد كرة القدم الإماراتي علي حمد، كل الأخبار التي تروج، إلى تقديم الإمارة بطلب من أجل إستضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا، و المتمثلة في دور النصف و النهائي من نفس البطولة.

وصرح المسؤول الإماراتي لقناة أون تايم سبورتس المصرية: "لأول مرة نسمع عن تقديم الإمارات، لعرض إلى الكاف لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا، وهذا غير صحيح، فلم نتطرق للموضوع من قبل، وكل ما يتردد حتى الآن لا أساس له من الصحة".

ويأتي هذا التصريح لينفي تقارير إعلامية مصرية أعلنت عن دخول الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في مفاوضات مع الكونفدرالية الإفريقية من أجل احتضان نصف و نهائي دوري الأبطال، وأنه يتم مناقشة هذا العرض داخل مكاتب الكاف.

وكانت الكاميرون قد قدمت اعتذارها عن إستضافة الدورة الرباعية من دوري أبطال أفريقيا في بيان نشره رئيس الاتحاد الكاميروني نجويا مبوبو، و الذي أكد فيه ما يلي: "لقد أبلغت الكاف، أن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد-19، والشكوك التي تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب".

يذكر أن إعتذار الاتحاد الكاميروني خلف موجة من الارتباك داخل دهاليز الكاف، حيث لحدود كتابة هذه الأسطر يُجهل البلد المستضيف لدوري النصف و النهائي من دوري أبطال إفريقيا لنسخة هذا العام، والتي تجمع بين الرجاء البيضاوي المغربي و الزمالك المصري، فيما يواجه الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة