قمة الوداد الرياضي ومولودية وجدة تنتهي التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة

يوليو 29, 2020

قمة الوداد الرياضي ومولودية وجدة تنتهي التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة


شاهدنا - زكرياء أيت المعطي


انتهت قمة الوداد الرياضي ومولودية وجدة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، ضمن مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية المغربية.

دخل صاحب الأرض الشوط الأول بحماس وقوة باحثا عن تسجيل الهدف الأول في اللقاء، وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة 07 من رأسية بديع أوك بعد عرضية من زميله إسماعيل الحداد، والتي استقرت بين أحضان الحارس محمد بوجاد.

وتواصل ضغط رفقاء ابراهيم النقاش على نصف ملعب الوجديين لكن كل محاولاتهم اصطدمت بدفاع حديدي مستميت، وكاد مهدي النغمي أن يفتتح باب التسجيل لولا رأسيته السهلة التي وصلت ليد الحارس أحمد رضى التكناوتي في حدود الدقيقة 21.

واستغل مهاجم مولودية وجدة نوح وائل السعداوي الهجمة المرتدة، لينجح في منح فريقه التقدم في النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من جانب فريق الوداد.
ليخلص الشوط الأول بتقدم الضيف مولودية وجدة على حساب صاحب الدار الوداد الرياضي بنتيجة هدف لصفر.
مع بداية الشوط الثاني تحركت كتيبة المولودية الوجدية، الذي بحث جاهدا عن تسجيل الهدف الثاني بخلق عدة محاولات على خط دفاع الأحمر.

وكاد مهدي النغمي أن يسجل الهدف الثاني من كرة تلقاها من زميله نوح وائل السعداوي، لكن تدخل الشيخ كومارا في الوقت المحدد مبعدا إياها إلى ركنية.
تواصل اللعب إلى حدود الدقيقة 65، حيث جاءت محاولة خطيرة كاد الشيخ كومارا أن يعدل النتيجة لولا براعة بوجاد محمد في إبعادها لركنية.

واستطاع لاعب الملودية بادو بوبوكا تسجيل الهدف الثاني، لكن الحكم عادل زوراق رفضه بعد لجوءه لتقنية الفيديو، وحملت الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني هدف التعادل للوداد من رأسية الشيخ كومارا، بعد الضغط الذي فرضه هجوم الوداد، لتنتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.
وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى 37 نقط في المركز الأول، فيما مولودية وجدة قفز للمركز الثاني برصيد 35 نقطة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة