أمير مرتضى: نرحب بقرار الكاف، و مستعدون للرجاء في أي مكان

يوليو 24, 2020
Description : https://mail.google.com/mail/u/2/images/cleardot.gif



أمير مرتضى: نرحب بقرار الكاف، و مستعدون للرجاء في أي مكان


شاهدنا - سمير دحو


صرّح المشرف العالم لنادي الزمالك المصري فرع كرة القدم، للموقع الرسمي للنادي، أن اعتذار الكاميرون عن عدم قدرتها على احتضان باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا لم يؤثر على المجرى الطبيعي لتدارب الفريق الإعدادية لمواجهة النصف ضد الرجاء البيضاوي المغربي.

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، أن فريقه يرحب بخوض اللقاء في أي دولة عربية أو أفريقية ولا توجد أزمة في هذا الأمر ، و أن القلعة بيضاء مستعدة لأية اختبار محلي أو قاري،

وقال أن ما يهم النادي هو الاستعداد التقني و النفسي للمباراة وهو ما يحدث في الوقت الحالي بخوض معسكر برج العرب بالإسكندرية استعدادا لأي أمر جديد، تحث قيادة الفرنسي الخبير بالمسابقات الإفريقية باتريس كارتيرون.

ويذكر أن الزمالك حقق فوزاً كاسحا 5/1، في مباراته الودية يوم أمس في مواجهة نادي سموحة، خلال المعسكر الذي يقيمه النادي ببرج العرب ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الكروي من جديد، بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

يُشار إلى أن الاتحاد المصري قرر استئناف النشاط الكروي للدوري المصري، في السادس من شهر غشت المقبل، بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة