المدافع محمد الناهيري صُداعٌ في رأس الوداد البيضاوي المغربي

يوليو 24, 2020


المدافع محمد الناهيري صُداعٌ في رأس الوداد البيضاوي المغربي


شاهدنا - سمير دحو


يواصل اللاعب محمد الناهيري، مدافع نادي الوداد البيضاوي المغربي، تمرده على إدارة فريقه، والتي تبحث جاهدةً عن تمديد عقد اللاعب، و إيجاد حل يرضي الطرفين و يطيل مقام اللاعب داخل أسوار القلعة الحمراء.

وسبق لمحمد الناهيري أن طالب إدارة الوداد البيضاوي بتسديد جميع مستحقاته العالقة لدى الفريق، كما وضع شرط الاستفادة من امتيازات مالية جديدة من أجل تمديد العقد مع الوداد، الشيء الذي رفضه رئيس النادي سعيد الناصيري جملة و تفصيلاً.

وكان المدافع محمد الناهيري قد اعتبر عقده مع الوداد منتهي منذ شهر يونيو الماضي، بينما تصر الوداد علة أن العقد لا زال ساري المفعول حتى 13 يونيو تاريخ نهاية الدوري المغربي الاحترافي بشكل رسمي، مرتكزة على توصيات الفيفا، والتي أقرت بتمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الدوريات المحلية، بعد توقف كل المسابقات الكروية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعاش محمد الناهيري عديد من المشاكل مع إدارة الوداد البيضاوي و جماهيره، وغاب عديد من مباريات الفريق، قبل أن يعود لتوهجه بعد تعاقد الوداد مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، و الذي يعرف جيداً قيمة اللاعب بعد الفترة التي قضاها مع الرجاء البيضاوي.

ويُذكر أن الناهيري واصل غيابه عن تدارب الوداد، كما سبق له التخلف عن معسكر نادي الفريق بمدينة أكادير، في تحدٍ سافر لقرارات القلعة الحمراء، الأمر الذي ينبأ بقرب اللجوء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

بقلم سمير دحو



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة