أشرف حكيمي يهنئ فريقه السابق عبر الانستغرام

يوليو 24, 2020
Description : https://mail.google.com/mail/u/2/images/cleardot.gif
Description : https://mail.google.com/mail/u/2/images/cleardot.gif

أشرف حكيمي يهنئ فريقه السابق عبر الانستغرام


شاهدنا - سمير دحو 


قدم المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي و المنتقل حديثا الى نادي انتر ميلانو الايطالي العريق, عبارات التهاني لناديه السابق ريال مدريد و زملائه السابقين, بمناسبة فوز ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني للمرة الـ34 في تاريخه.

وغرد المدافع الحالي لانتر ميلانو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" مهنئا لاعبي و أنصار فريقه السابق ريال مدريد قائلا: "هنيئاً لنادي ريال مدريد بفوزه بلقب الدوري الإسباني".

وكان اللاعب أشرف حكيمي, ابن مدرسة ريال مدريد قد تدرج في كل فئات النادي, قبل أن يلتحق بالفريق الأول موسم 2016/2017 تحث اشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان, قبل أن تتم اعارته الى صفوف دورتموند الألماني لموسمين, قدم خلالهما مع المدرب السويسري لوسيانو فافر مستويات رائعة, جعلت منه محطة لأنظار كبار القارة العجوز, قبل أن تظفر بخدماته انتر ميلانو الايطالي برغبة من مدربها أنطونيو كونتي.

يذكر أن اليافع المغربي أشرف حكيمي, بات أحد الركائز التي لا غنا عنها داخل عرين أسود الأطلس, حيث يلعب كمدافع أيمن كما يمكنه أن يشغل مركز ظهير أيسر عصري, بالإضافة الى امتلاكه لسرعة تجعله يساعد الأجنحة في الهجمات و صناعة الفرص السانحة للتسجيل.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة