مصطفى الشادلي : تدريب حراس المنتخب شرف لي, والجامعة

يوليو 24, 2020
Description : https://mail.google.com/mail/u/2/images/cleardot.gif
Description : https://mail.google.com/mail/u/2/images/cleardot.gif

مصطفى الشادلي : تدريب حراس المنتخب شرف لي, والجامعة لم تراسلني


شاهدنا - سمير دحو


تداولت مصادر إعلامية مغربية، خبر انضمام الحارس الدولي السابق و لاعب الرجاء البيضاوي السابق مصطفى الشادلي، إلى طاقم تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من أجل شغل منصب مدرب لحراس الأسود، خلفاً للمدرب كريستوف أنفيل.

وكان مصطفى الشادلي قد عبر عن تفاجئه لتداول هذه الأخبار، وأنه لم يتوصل بأي عرض رسمي من الجامعة الملكية المغربية بخصوص تدريب حراس المنتخب الوطني المغربي.

وقال الشادلي في تصريحات لأحد المنابر الصحفية المغربية، "بدوري سمعت بالأخبار التي تحدثت عن وجودي ضمن الأسماء المتداولة للاشتغال رفقة الناخب الوطني، لكنني لم أتلق أي عرض رسمي حتى الآن".

وأضاف الحارس السابق للنسور لذات المصدر : "سأكون سعيدا بالانضمام إلى الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، إذا ما حدث ذلك، لكنني من النوع الذي لا يحب أن يسبق الأحداث.. لا شيء رسمي حتى الآن".

يذكر أن مصطفى الشادلي يعتبر من خيرة ما أنجبت الكرة المغربية في مركز حراسة المرمى، وتوج مع ناديه السابق الرجاء البيضاوي بعديد الألقاب الوطنية و القارية، ويبقى أبرزها لقبين على مستوى عصبة أبطال افريقيا و لقب لكأس الكاف الإفريقي، بالإضافة إلى 7 ألقاب للدوري المحلي منها 6 ألقاب متوالية.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة