يايا توري: بيب غوارديولا مدرب عادي ويتظاهر بالعبقرية

أغسطس 24, 2020

يايا توري: بيب غوارديولا مدرب عادي ويتظاهر بالعبقرية


شاهدنا - سمير دحو


في تصريح مثير للجدل وصف فيه الدولي الإيفواري السابق ياياتوري، النجم السابق لفريق مانشستر سيتي وبرشلونة الإسباني، مدربه السابق بيب غوارديولا بالمدرب النادي و أنه يريد دوما ان يظهر بمظهر بأنه عبقري والفيلسوف.

وقال يايا توري: "بيب يريد أن يظهر دومًا في مظهر العبقري، هو يحب ذلك. لكن هناك الكثير من التمثيل والكوميديا خلف ذلك، إنها صفات مصطنعة ونوع من القمامة... هو يخلق دومًا شخصية لنفسه لكن الحقيقة تقول أنه أصبح مجرد مدرب عادي منذ أن غادر البارسا".

وأضاف يايا توري عن بيب:" في البايرن سيضحكون عليك لو قلت أنك فزت بالدوري أو الكأس، في السيتي حققنا البرمييرليج مع مانشيني وبليجريني من قبله، لم يضف شيئًا على ذلك، أتى من أجل دوري الأبطال وأنفق أكثر من 800 مليون يورو لكنه خرج 3 سنوات متتالية مع فرق لا تملك أي تقاليد في البطولة. عندما أراه خلال المباراة على شاشة التلفاز يقوم بحك رأسه ليظهر أنه يفكّر كالعبقري فذلك يضحكني كثيرًا."

وسبق للايفواري يايا توري أن لعب في تحث قيادة المدرب الإسباني جوارديولا، في صفوف كل من برشلونة الإسباني و مانشيستر سيتي الإنجليزي، ودائماً ما كان على عدم وفاق مع بيب، كما راجت أخبار بأن جوارديولا كان هو سبب مغادرة "يايا" لنادي برشلونة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة