الوداد مهدد بالخسارة بالقلم أمام كايزر شيفس في دوري أبطال إفريقيا

فبراير 10, 2021

الوداد مهدد بالخسارة بالقلم أمام كايزر شيفس في دوري أبطال إفريقيا



شاهدنا - سمير دحو


بات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مهددا بالخسارة بالقلم بهدفين لصفر أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حسب القوانين الجديدة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تماشياً مع الوضع الصحي الذي يعرفه العالم.

وعملاً باللوائح الجديدة للكاف، بتاريخ 11 نونبر 2020، فإن الفريق المستقبل و الذي تعذر عليه تنظيم مباراة ضمن المسابقات الإفريقية، أو لم يحصل على ترخيص من لدن السلطات المختصة لبلاده لاستقبال الفريق الخصم، يعتبر خاسراً بالقلم بهدفين دون رد.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد وجهت رسالة إلى لجنة الأندية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي المقرر اجراؤها السبت بالدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت جامعة الكرة في بلاغها أنه "بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19، طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكاف بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك".

يشار إلى إدارة نادي الوداد الرياضي، لم تخرج بعد بأي ردة فعل لحد الساعة فيما يخص قرار السلطات المغربية، رغم أن رئيس النادي سعيد الناصيري كان قد أكد يوم أمس أن المباراة ستقام في موعدها المحدد سلفاً.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة