المنتخب المغربي يتوج بكأس إفريقيا للمحليين و يحقق رقما تاريخيا في المسابقة

فبراير 07, 2021

المنتخب المغربي يتوج بكأس إفريقيا للمحليين و يحقق رقما تاريخيا في المسابقة



شاهدنا - سمير دحو


توج المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، بكأس إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، مساء اليوم الأحد، بالعاصمة الكاميرونية دوالا، بعد تغلبه على منتخب مالي بهدفين لصفر.

وعجز المنتخب الوطني خلال الشوط الأول عن زيارة الشباك المالية، رغم نسبة الاستحواذ الكبيرة للعناصر الوطنية، وسط تكتل دفاعي مالي و خشونة واضحة في حق نجمي المنتخب المغربي رحيمي و حافيظي، لينتهي الشوط على إيقاع الأصفار.

مع بداية الجولة الثانية تواصلت هجمات المنتخب المغربي المحلي دون جدوى و بلا فاعلية، وسط مرتدات المنتخب المالي التي كانت إحداها أن تثمر الهدف الأول لولا بسالة الحارس أنس الزنيتي الذي صد الكرة.

وعلى بعد ثلث ساعة من نهاية اللقاء تمكن سفيان بوفتيني مدافع حسنية اكادير من فك شفرة دفاع منتخب مالي برأسية مركزة، قبل أن يضاعف المهاجم أيوب الكعبي النتيجة بهدف ثاني من رأسية كذلك.

وشهدت آخر دقائق اللقاء إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب المالي ساماكي، بعد تدخل خشن في اللاعب محمد بامعمر ، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بتتويج أسود البطولة باللقب الثاني في "الشان".

وعرفت هذه الدورة تألق لاعب الرجاء الرياضي سفيان رحيمي، الذي فرض نفسه نجما للبطولة، حيث توج برجل المباراة في ثلاث مناسبات بالإضافة إلى هداف "الشان" بتوقيعه لخمسة أهداف.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة