تأخر التحاق مالانغو و نغوما يقلق أنصار و ادارة الرجاء البيضاوي

يوليو 24, 2020



تأخر التحاق مالانغو و نغوما يقلق أنصار و ادارة الرجاء البيضاوي


 شاهدنا - سمير دحو


دخلت إدارة الرجاء البيضاوي المغربي و مناصري الفريق, في موجة من الغضب و القلق بشأن التأخر في التحاق كل من الدوليين الكونغوليين, فابريس نغوما و المهادم بن مالانغو,  بمعسكر النسور في مدينة الدار البيضاء, جراء التدابير المفروضة من طرف السلطات المغربية بتعليق عديد الرحلات الجوية, بسبب انشار فيروس كورونا المستجد, ويأتي هذا التأخر على بعد أقل من 10 أيام فقط من استئناف الدوري المغربي.

وذكرت مصادر مغربية, على لسان سعيد وهبي, الناطق الرسمي باسم الرجاء, " إن إدارة النادي ما زالت لا تتوفر على أي جديد يخص عودة لاعبيها الأجانب إلى أرض الوطن، مردفا "النادي ينتظر ما ستسفر عنه الإجراءات المعتمدة من طرف السلطات.".

وأضاف سعيد وهبي, "الأكيد أن فابريس نغوما و بن مالانغو سيلتحقان بالمجموعة في أول رحلة من كينشاسا إلى الدار البيضاء.. كما يمكن أن نبحث سبلا أخرى لحلولهما بالمغرب في أقرب فرصة عبر خط آخر وإن كان غير مباشر، حسب التطورات التي ستعرفها الإجراءات".

وعبرت جماهير الرجاء البيضاوي العريضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي, عن سخطها و قلقها عارم, بسبب تأخر التحاق النجمين الكونغوليين بمعسكر الفريق, وتخلفهما عن الجزء الأكبر من فترة الاعداد قبل استئناف الدوري المغربي, ويعتبر كل من لاعب الوسط نغوما و المهاجم بن مالانغو, أحد أهم ركائز كتيبة المدرب جمال السلامي, ومن أبرز صناع انجازات الأخضر في الموسم الماضي.

ويذكر أن الدوري المغربي تستأنف مبارياته يوم 24 يوليوز بإجراء جميع مؤجلات الأندية,  على أن ينتهي الدوري يوم 13 شتنبر, وفقا للتاريخ الذي حدده مسبقا الاتحاد المغربي لكرة القدم, ويتصدر نادي الوداد البيضاوي سبورة ترتيب الدوري بفارق نقطة وحيدة عن أقرب مطارديه نادي الفتح الرباطي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة