عاجل| إصابة نور الدين امرابط بفيروس كورونا المستجد

يوليو 04, 2020
نور الدين أمرابط,نور الدين امرابط,نور الدين امرابط 2020,ملخص نور الدين امرابط,صناعة نور الدين امرابط,اهداف نور الدين امرابط,مهارات نور الدين امرابط,المغربي نور الدين امرابط,نور الدين امرابط مع النصر,جاسم قمبر نور الدين امرابط,من هو نور الدين أمرابط,المحارب نور الدين أمرابط,نور الدين أمرابط ضد الهلال,نور الدين أمرابط ضد الاهلي,نور الدين أمرابط ضد الشباب,نور الدين امرابط امام الاندية الكبيرة,نور الدين أمرابط ضد الاتحاد,معلومات عن نور الدين أمرابط,امرابط,أمرابط

عاجل إصابة نور الدين امرابط بفيروس كورونا المستجد


شاهدنا : سمير دحو
السبت 04 يوليوز 2020



 ذكرت مصادر إعلامية سعودية اليوم، إصابة الدولي المغربي نور الدين امرابط بفيروس كورونا المستجد، وجاء الإعلان بعدما تبين أن المسحة الأولى كانت إيجابية.

وكان النجم المغربي قد عاد من الديار الهولندية إلى المملكة العربية السعودية، في منتصف الأسبوع الماضي بعدما قضى فترة التوقف بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد قررت استئناف الدوري السعودي مع بداية شهر غشت القادم، بينما كانت العودة للتداريب يوم 21 يونيو الماضي.

وأوصت الوزارة الوصية على إلزامية خضوع كافة لاعبي و أطر الدوري السعودي للتحاليل و الإجراءات الطبية الضرورية، لتأكد من خلو اللاعبين من أية إصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا للمصادر السعودية فإن نتيجة التحاليل التي خضع لها اللاعب نور الدين امرابط بعد عودته الأربعاء الماضي من هولندا جاءت إيجابية.

ويعتبر الدولي المغربي صاحب ال33 ربيعاً من أبرز لاعبي النصر العالمي و قلبها النابض، وكان من المساهمين البارزين إلى جانب مواطنه عبد الرزاق حمد الله، في فوز النصر بلقب الدوري السعودي للموسم الماضي، ويحتل النصر هذا الموسم المركز الثاني بفارق ستة نقاط عن المتصدر الهلال مع تبقي ثمان جولات عن نهاية الموسم.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة